منتديات فخر العراق - منتديات اليكسا العراقية - ترايدنت - منتديات عراقية - منتدى عراقي - منتديات خليجية - منتدى خليجي - منتديات عربية - منتدى عربي
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالتسجيل في فخر العراقتسجيل دخول الاعضاء)

شاطر | 
 

 حقيقة الابراج الصينيه و الغربيه و(( الشمسيه ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
{كرومي السامرائي}
المدير العام ومؤسـس المنتدى
المدير العام ومؤسـس المنتدى


انا من : العراق
ذكر
الثور
عدد المساهمات : 808
العمر : 20

مُساهمةموضوع: حقيقة الابراج الصينيه و الغربيه و(( الشمسيه ))   2010-10-21, 07:01

حــــقـــيـــقــــة الأبــــــــراج الصـــيـــــنـــــيـــــــة








نظام الأبراج الصينية مُقسم حسب سنة الولادة! بمعنى أنه لكل سنة برج معيّن ويتكرر كل 12 سنة! لذلك لا أنصح أبداً التصديق بأي صفات مذكورة ضمن هذا البرج, ولكم أن تحكموا عليها بأنفسكم.

طالما أنها غير مقنعه ,
لماذا تم وضعها هنا؟!

السبب في إضافتها, لأن بعض الاشخاص يبحث عنها, فأردنا أن نسهل عملية البحث , ليقرأها هنا ويقتنع أنها لا تطابق الواقع أبداً ,
وحتى نكشف لكم الدجل في تلك الأبراج , فهل يُعقل أن يكون جميع الطلاب في صفٍ واحد والذين عادة يكونون مواليد سنة واحدة , أن تكون صفاتهم متشابهة؟!!
إذن من المنطقي أن نرفض هذه الأبراج , والذي لا يُصدق ذلك عليه بقراءة برجه الصيني وأبراج من يعرفهم ويحاول مقارنة ما هو مكتوب مع ما هو واقع.




تقسيمات الأبراج الصينية


يقسم الفلك الصيني الأبراج إلى فئتين : الين واليانغ :


الين (الأبراج الإجتماعية) :

يقول الصينيون إن الأشخاص من فئة الين إجتماعيّون , تجتذبهم السياسة. واثقون بأنفسهم, لا يثقون بأحد. يجب أن ينجحوا ليعيشوا. يعشقون الفعالية ويسعون دائماً لراحتهم وراحة من يحبونهم. صحتهم جيدة ويعمّرون كثيراً. معرّضون للحوادث, يبتسمون قليلاً. لباسهم تقليدي, غير ميالين للروحانيات. مادّيون, يحبون عائلتهم.
الفرد الـ"ين" منفتح , متمدّن , يهتم براحة الآخرين. يحب الإجتماعات والسهرات والاستقبالات, الأعياد والفرص وكل ما يعِد برفقة سعيدة. " الين" فاعل في العالم , يتوجه نحو الآخرين. يحب الجموع . يختلف عن الـ"يانغ" ويساويه.

الين : يتمحور في الشمس وينشد الظل , وأبراجه هي : الفأر , البقرة , الأرنب , القرد , الكلب والخنزير.


اليانغ (الأبراج المنغلقة) :

يقول الصينيون إن الأشخاص من فئة اليانغ وحيدون , فرديون , يتأملون ويميلون للروحانيات. يبتسمون كثيراً. ليس لديهم حسّ الجماعة أو العائلة. صحتهم ضعيفة , ولباسهم ملفت. يتفادون نظام الطبقات. يعشقون الطبيعة , غير ماديين. هدفهم الوحيد في الحياة هو تقدّمهم الشخصي. لا يحبون الثرثرة.
الفرد من فئة "اليانغ" منغلق , متحفظ , غير اجتماعي. يحب الكتب , الموسيقى , والحدائق والنزهات الطويلة وكل ما يُقرّبه للطبيعة. متمحور في ذاته, توازنه يأتي من داخله.
اليانغ : يتمحور في الظل وينشد النور , وأبراجه هي : النمر , التنين , الثعبان , الحصان , العنزة والديك.

معرفة البرج الصيني تتوقف على سنة الولادة , أي أنك إذا كنت مولوداً مثلاً سنة 1940 يكون برجك الصيني هو برج " التنين" أو أنه يكون قد وُلِد قبل أو بعد 1940 بـ 12 عاماً أو 24 عاماً أو 36 عاماً ... إلخ , ينتمي دائماً لذات البرج.


حــــقــــيـــقــة الابــــــراج الـــغــــربـــيـــه

الابراج الشمسية : sun signs


المشكلة أن بعض الناس عندما يسمع أن نسبة كبيرة من الصفات انطبقت عليه , يقع في خديعة الأبراج ويبحث عن المزيد , وينسى أنّ تلك الصفات ما كانت إلا المصيدة التي توقعه في فخ الأبراج , ليُصدق فيما بعد كل ما يذكره الدجالون حول الأبراج وأنها تتنبأ بالمستقبل , فتؤثر على حياته بشكل كبير , ليبتعد عن توكله عن خالقه , ويسرح أكثر وأكثر مع الأبراج ويتوه في أفكاره بالكواكب معتقداً أنها فعلاً تؤثر على حياته , وهذا هو الشرك الأعظم .
, أرجو أن يُحقق هذا الموضوع هدفه في إنقاذك من عدم الإنجراف في وحل الأبراج وتشعباتها , فقط تعرّف على الصفات العامة , ولا تحاول التعمق أكثر , وأنصحك في التعمق في كتاب خالقك الذي سيُنقذك ويُنقذ البشرية من فساد الأرض المنتشر في مختلف نواحي الحياة ,
أن تتفكر أكثر بقدرة الخالق الجبّار وأنه على كل شيء قدير , لا يعلم علم الغيب إلا هو , لا تنسى ذلك , ولا تجعل أي دجال يخدعك بما يكتب أو يُقال , ابتعد عن أي حديث عن المستقبل , وكن قوياً بشخصيتك ولا تخشى أي شيء , إن كانت حياتك تسير على الصراط المستقيم , فلا معنى لأي خوف من المستقبل , طالما أن الأيام تمضي , وأن حياتنا مستمرة على الأرض إلى يوم مُحدد , إلى ساعة محددة وبعدها ننتقل إلى حياة أخرى , حياة فاصلة بين حياة الدنيا وحياة الآخرة , حياة يحياها الآن كل من سبقنا من أجدادنا وآباء وأجداد أجدادنا , حياة نعلم فيها علم اليقين أن حياتنا على هذه الأرض ما كانت إلا حياة عمل , حياة عمل وتحضير للمستقبل الدائم .



تقسيمات الأبراج الغربية


تقسم الأبراج من حيث الخصائص إلى ثلاثة أقسام: أبراج أساسية - أبراج ثابتة - أبراج متحولة ,

ومن حيث العناصر تنقسم إلى أربعة أقسام: أبراج نارية - أبراج هوائية - أبراج مائية - أبراج ترابية.


الأبراج الأساسية:

هي أبراج انفعالية متقدة نوعاً ما. عندما يتعلق الأمر بتولي زمام المبادرة تلجأ إلى استخدام مقدراتها وتكره التأخير أو الإرجاء.

الأبراج الثابتة:

يمكن الاعتماد عليها في البناء الذي يحتاج إلى عناد مثابر. تقوم بترسيخ الممتلكات ولا تستسلم أبداً.

الأبراج المتحولة:

متعددة الجوانب ومرنة أمام مواجهتها لكل وضع جديد. تتكيف مع الوضع، يحب التنويع.



الأبراج النارية

حيوي ومتحمس ودافئ - إلا إذا انطفأ واحتاج إلى أن يغرم من جديد. يحتاج إلى الوقود.

الأبراج النارية هي :الحمل ، الأسد ، القوس.

يتميز الناريون بالمثالية والروحانية . حين تطالعهم أمور جديدة يتساءلون " هل هي صحيحة وخيرة؟ هل تجعل العالم أفضل ؟ " إنهم يتطلعون دائما إلى الأمور التي ترفع بكل شيء عاليا في الحياة تماما كما تفعل النار حين ترفع كل شيء مع لهبها في السماء .
ولأنهم ناريين فإنهم كثيرا ما يفقدون الوجهة العملية من الأمور ولذلك فهم قد يتعرضون للإخفاق في بلوغ مثالياتهم لأنهم يتمسكون كثيرا بالرؤية والخيال .

إنهم فنانون وخلاقون ونادرا ما ينجح أحدهم في الأعمال الروتينية الرتيبة . إنهم يرغبون دائما في إتـقان الأشياء ليكوّنوا لأنفسهم أهمية كبيرة ويُعجب الناس بهم . محبون جدا ولهم شعبية كبيرة وفوق كل ذلك يحملون كثيرا بأمجاد أكبر . وكونهم أولاد النار فهم سريعو الغضب ولكن سرعان ما يهدئون وكثيرا ما تكون أعمالهم في المرافق التي تلعب النار دورا مهما كالأفران والأسلحة وما شابه . وهواياتهم تنحصر في كل ما له علاقة بالنار والشمس والسباحة والطبخ والمخيمات .

ميزات مشتركة : حركة ديناميكية ، خلق ، عاطفة متأججة ، ثقة ، عشق للحرية ، شجاعة ، تفاؤل .
نقائص مشتركة : تسلط ، غطرسة ، زهو ، تبذير ، حساسية ، عدائية ، عصبية ، حدّة .

خصائص مشتركة : المولود الناري عملي ، مسيطر ، صاحب حضور لافت .


الأبراج الترابية

عملي وواقعي، منشغل دائماً وثابت. إلا إذا انزلق التراب، يحتاج إلى الوقت.

الأبراج الترابية هي :الثور ، العذراء ، الجدي.

الترابيون هم أشخاص عمليّون ونزاعون إلى العلوم ، إنهم يتطلعون دائما إلى الأفكار الجديدة : "هل تصلح للعمل؟ وماذا يمكن أن تحقق ؟ ". وهم بطيئون ولكنهم واثقون وصبورون ويضعون أقدامهم في ثبات على أرض الحقيقة . ويتعلمون من المرة الأولى التي يختبرون فيها .
إنهم يستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة والعمل الجاد والمثابرة . ويبدو أن العالم يصبح مكانا مقفرا دونهم ودون خدماتهم ودقتهم الصادقة وتفهمهم الواعي المتعقل . وهم يفضلون المهن العملية كالتجارة أو كل شيء يتعلق بالأرض كالحراثة والزراعة والعمل في مناجم الفحم وغيرها . كما إنهم يتمتعون بهوايات لها علاقة بالأرض كالسير والبستنة .
ميزات مشتركة : أسلوب مميّز ، تركيز ، واقعية ، صلابة ، تصويب نحو الهدف ، مجابهة ، نشاط ، توفير ، عناد ، صبر ، توازن ، ثبات ، هدوء في التفكير ، وضوح .
نقائص مشتركة : حب المادة ، بلادة ، استبداد ، عناد ، تمسك بالمبادئ ، تشبث بالرأي .
خصائص مشتركة : المولود الترابي صاحب حركة دائمة ، عفوي وواقعي ، واضح في رأيه ، وثاقب في نظرته، صبور وطموح من دون تسرّع .

الأبراج الهوائية

متحدث عادة، مثير ولامع. إلى إذا أصيح الهواء خانقاً - يحتاج إلى المساحة.

الأبراج الهوائية هي :الجوزاء ، الميزان ، الدلو.

الهوائيون مرتبطون معا في القضايا العقلية والذهنية . فالهوائيون يفكرون إذن . فحين يطالعهم تعبير جديد أو فكرة جديدة يتساءلون " هل هي فكرة قوية منطقيا ؟ " ولكنهم غير عمليين بوجه خاص . فشعورهم والجانب الروحي عندهم يحب أن يُذعن لعقلهم . إنهم مدرّسون طبيعيون وفلاسفة ومحللون وتنتصر رؤوسهم على قلوبهم .
ولأنهم يجدون لكل شيء سببا فهم عادلون ومعتدلون لا يبدون تحمسا للأمور ولا يتهورون . إنهم هادئون لطفاء بطيئون نوعا ما ولكنهم ينظرون للأمور نظرة شاملة منتظمة . ويحبون أن يحققوا الأشياء في أوقاتها . شيء واحد في وقت واحد ، لا يخلطون ولا يؤجلون .
ينجحون في الأعمال الذهنية . التثقيف هو حقل اختصاصهم كما أنهم يبرعون في الميدان الوظيفي والاستخدام . تنحصر هواياتهم في الكتب ويقضون أوقات الفراغ بكل ما له علاقة بالهواء كالطيران ودراسة الطير .

ميزات مشتركة : حب الاطلاع ، ثقافة ، سرعة بديهة ، إدراك ، عمق في التفكير ، مثالية ، ديناميكية ، انفتاح في العلاقات ، حب الكلام ، سرعة في القرار ، حب المناقشة والجدال ، دهاء ، مرح .

نقائص مشتركة : ثرثرة ، قلق ، عصبية ، قلة تركيز ، لا مبالاة ، سطحية ، فضولية ، حشرية ، حب الظهور .

خصائص مشتركة : المولود الهوائي مثقف ، مفكر ، مبدع ، متحدث لبق


الأبراج المائية

خيالي عاطفي ومنعش، إلا إذا تبخر. يحتاج لأن يحتوي.

الأبراج المائية هي :السرطان ، العقرب ، الحوت .

المائيون هم أشخاص عاطفون وحساسون . الشعور فيهم أقوى من العمل أو الفكر وهذا ما يجعلهم رومانسين ومنغرمين مع من يحبون . مع العلم أنهم قد يكونوا عنيدين ومشاكسين للآخرين .
إنهم إذا طالعهم شيء جديد تساءلوا " هل أحب هذا ؟ وكيف أشعر إزاء ذلك ؟ كبيرو القلب وتتغلب عليهم قلوبهم على عقولهم .
وتلعب الماء دورها في كل شيء بالنسبة إلى حياتهم . فهم يحبون العيش قرب عنصرهم إما على ضفة نهر أو قناة أو بحيرة أو بحر . إنهم قلقون ويحبون السفر الطويل . يشربون الكثير من الماء والسوائل على أنواعها وفي طفولتهم ينزعون إلى البكاء . وهم يأخذون كل شيء مأخذ الجدية لأنهم يشعرون . فهم يتألمون كثيرا ويفرحون أكثر من سواهم .
الأعمال المتعلقة بالماء تجتذبهم وتعتبر أفضل شيء لهم . فكثيرا ما يكونون في شركات المياه والمصابغ وعمال الري ومدربو السباحة أو يعملون في البحار والأنهار . وهواياتهم تنحصر في عنصرهم التجديف والسباحة والرحلات البحرية وما شابه .

ميزات مشتركة : عاطفة ، هدوء ، تضحية ، حب المساعدة ، رومنطيقية ، عشق الأحلام ، وفاء ، إخلاص ، إنسانية ، رقة ، حنان ، إثارة ، تدفق ، دلال ، التزام .

نقائص مشتركة : حساسية زائدة ، كسل ، تقلب ، مزاجية ، تسرع ، مبالغة في الدلال ، بُعد عن الواقعية ، استسلام .

خصائص مشتركة : المولود المائي عاطفي ، حالم ، خدوم ، لعوب ، ومتقلب .


********************
تقبلــــو مني أحلى التحايــا وأرقــــــاهــــا
نلتـــــــقي لنرتقـــــــــي

همســـــــــات



إليك يا عدوي |]..
آن قمت بـمهآجمتي سآرفع قبعتي آحترآمآ لك ?لشجآعتك,|[ولاكن تآكد بآنني لن آنزلهآ آلآ على قبرك]|...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alexa-ar.yoo7.com
اسطول الحب
عضو اليكسا نادر


انا من : العراق
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 16
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة الابراج الصينيه و الغربيه و(( الشمسيه ))   2010-11-11, 10:56

شكرا لك

ولموضوعك الجميل

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقيقة الابراج الصينيه و الغربيه و(( الشمسيه ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فخر العراق - شبكة فخر العراق - منتديات عراقية - لكل العراق والعرب :: القسم الـــعـــام :: منتدى الابراج برجك اليومي برجك السنوي الابراج اليومية تحليل شخصيات-
انتقل الى:  
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%83%D8%B3%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A9 Add to My Yahoo! منتديات فخر العراق Add to Google! منتديات فخر العراق Add to AOL!منتديات فخر العراق Add to MSN منتديات فخر العراق Add to Netvibes منتديات فخر العراق
Subscribe in Pakeflakes منتديات فخر العراق Subscribe in Bloglines منتديات فخر العراق Add to Windows Live منتديات فخر العراق iPing-it منتديات فخر العراق Add To Fwicki منتديات فخر العراق Add to Spoken to You منتديات فخر العراق
أعلانات نصية
مركز تحميل فخر العراق منتديات عروس البصرة منتديات ميرووو عالم الفوتوشوب
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
أعلانات عشوائية

   اهلا وسهلا بزائرنا الكريم,انت غير مسجل لدينا للتسجيل اضغط هنا/اذا كنت مسجل يمكنك الدخول بالضغط هنا