منتديات فخر العراق - منتديات اليكسا العراقية - ترايدنت - منتديات عراقية - منتدى عراقي - منتديات خليجية - منتدى خليجي - منتديات عربية - منتدى عربي
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالتسجيل في فخر العراقتسجيل دخول الاعضاء)

شاطر | 
 

 الابراج للعام 2009 ( توقعات ماجي فرح)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
{كرومي السامرائي}
المدير العام ومؤسـس المنتدى
المدير العام ومؤسـس المنتدى


انا من : العراق
ذكر
الثور
عدد المساهمات : 808
العمر : 20

مُساهمةموضوع: الابراج للعام 2009 ( توقعات ماجي فرح)   2010-10-21, 06:59

[color=black]أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح .

لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل مخططاتك العظيمة تتكلل بالنجاح .عاطفيا انت شخص تبحث عن المزيد من الحب عليك ان تكتفي بما لديك و الا اضاعته ايضا .

هي سنة عمل كثير واتجاهات جديدة تقوده الى أماكن وتوقعات ومواقع أخرى لم يفكر بها. تطرأ ظروف غير متوقعة تغير الاتجاهات سواء أكانت مهنية، عائلية، أم حتى رسمية لها علاقة بالسياسة، ما يقلق مواليد هذا البرج في البداية، ثم يبدو لهم مناسباً. يثور مولود الحمل على أوضاع، وينتصر على عوائق، شرط ألا يتحدى الأنظمة والقوانين والسلطات. الوضع المهني متألق بين 9 أيار وأواخر شهر حزيران. وبين تشرين الأول وأواخر السنة التي تعتبر سنة اللقاءات والصداقات، وربما يختار الحمل علاقة عاطفية معقّدة تثير فيه حب التحدّي. الفترة الأفضل عاطفياً هي في نيسان وبين منتصف تموز وأوائل آب، وبين منتصف تشرين الأول ومنتصف تشرين الثاني .


برج الثور [>(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم. استغل إعجاب المحيطين بك و برهن وجهة نظرك . إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل .

سنة الأحلام السعيدة بعد زمن من المعاناة، يتوصّل الثور الى مفترق حياتي مهمّ يحمل تشويقاً وتفاؤلاً وتحسباً واضحاً في شتى المجالات. ومولود الثور لن ينسى هذه السنة لوقت طويل. توفر له حظوظاً في الميدان المالي خصوصاً، ويشعر أنه في موقع قوة. هي بالنسبة إليه سنة تغييرات تتطلب سرعة في الحركة، وتكون الفترات الأفضل لاتخاذ القرارات المهنية بين أول السنة وبداية شهر أيار، ثم بين 7 أيلول وآخر السنة. يتوصّل الى أبواب النجاح ويساعده أشخاص مميزون ومدهشون يتحالف معهم. بلوتون يحدث ثورة في حياته. أما العلاقات الشخصية فتزدهر، ويعقد صداقات لافتة قد ترتبط بشخص يسكن بعيداً، أو يفرح بولادة في حياته. يشعر بحرية التصرف، إلا أن النمط بطيء بعيداً عن الغرام الفجائي. قد يتعلّق بشخص من جنسية مختلفة، أو يكبره عمراً، أو يتفوق عليه موقعاً. الأوقات واعدة للحب في شهري أيار وآب. أما أشهر حزيران وتموز وأيلول، فقد تشهد ارتباطاً أو زواجاً .

برج الجوزاء [(أيار-مايو-ذو الحجة) - (حزيران-يونيو-محرم)]

لا تفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. هذا اليوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. على صعيد العمل تجد ان الأمور ستتوافق مع تنبؤاتك لذا بادر الى تطبيق خطتك اليوم .


سنة الطوارئ والمفاجآت. يعرف مواليده تغييراً جذرياً في المجال المهني، وليس مستحيلاً ترك العمل أو تقديم الاستقالة على أثر ظروف استثنائية تعيد الحسابات وتقلب بعض الأوضاع. بالمقابل، يحصل مولود الجوزاء على مبلغ مالي لم يتوقعه عبر عملية بيع أو إرث أو بوليصة تأمين لأن المسائل المالية مهمة هذه السنة. يأتيه المال عبر شراكة، أو إثر قيامه بواسطة أو بالتوكل عن أمر ما. الأوقات الأفضل للعمل والاستثمار هي في آذار وأيار، وبين أواخر آب ومنتصف تشرين الثاني. في حياته الشخصية، يتوقّع عودة الماضي أو ضرورة التحرّر من هواجس قديمة وعليه أن يحاذر من إغراءات واهمة. يدعمه الحظ المطلق في برج الدلو، وينقذه من مآزق وورطات، وتذكّره هذه السنة بما حصل معه عام 2001. عاطفياً، يشهد ظروفاً غير متوقعة، وقد يتخذ قراراً يؤدي الى قطيعة وانفصال. وقد يميل الى علاقة عاطفية سرية في مجال العمل أو يعرف مصالحة بعد قطيعة. الأوقات الأفضل هي بين منتصف شباط ومنتصف آذار. وفي شهري نيسان وأيلول، ثم في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من السنة .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

لا تتوقع الكثير من بذل القليل من الجهد كن صبورا و لا تتعامل مع الامور بعصبية مطلقة فقط عليك ان تعلم بأنك ستحصد ثمار جهودك في وقت قريب عاطفيا الشريك يؤمن لك جو مناسب للابداع لا تدع هذه الفترة من حياتك تضيع سدى .

سنة المشاركة والالتزام والارتباط. تتميز بالتعاون والمشاركة الصحيحة ومساعدة يتلقاها مولود السرطان من صديق أو بعض الجهات. قد يسجّل انتصاراً كبيراً يتحدث عنه الجميع، أو يتبوأ مركزاً مهماً. أما مفتاح النجاح، فهو العمل ضمن مشاريع جماعية بعيداً عن التفرد. قد يصادف فرصة مفاجئة ولقاءات غير متوقعة مع أشخاص مميزين، لامعين، وربما يغيّر بلد الإقامة ابتداءً من شهر أيار. بالمقابل، يواجه دعاوى قضائية، ويضطر الى تسويات ويعرف تحالفاً مع شخص غريب أو أجنبي. أما الإنجازات فقد تتم بين تموز وتشرين الأول. وعلى الصعيد الشخصي، هي سنة الارتباطات والزواج. قد يعيش قصة حب خارج وطنه أو محيطه الاعتيادي. يعيد النظر بعلاقة، أو يختار بين فرصتين واتجاهين. الفترات الأفضل، بين منتصف حزيران ومنتصف تموز، وبين أواخر أيلول ومنتصف تشرين الأول .


برج الأسد (تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

الفرص العظيمة لا تأتي الى مرة او مرتين في الحياة. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. لا تكن متردد في طلب حقوقك مادمت قد أديت واجبك على اكمل وجه .

بعد سنتين من الآلام، يطل مولود الأسد على سنة جديدة. تنقشع السماء لتحرّره من معاكسات وتعفيه من تأثيرات سلبية، فيقدم على التغيير والتجديد والانتقال والأسفار المهمة. وتقدم له هذه السنة الحماية المشروطة بالانضباط والانتظام والصبر بعيداً عن المغامرات. الاستثمارات المجنونة ممنوعة عليه. وقد يواجه حلاً من مؤسسة يعمل فيها أو غياباً لبعض الشركاء، وضغوطاً من سلطات نافذة. يخدمه الحظ بين 2 نيسان وأواخر أيلول. عاطفياً، يبحث عن الاستقرار الذي لا يتبلور قبل نهاية العام، ويحضّر لارتباط في سنة 2009. قد يتحمس لأشخاص، ثم ينسحب ويعيش ارتباكاً وحنيناً الى الماضي أو يندم على قرار. تمرّ العلاقات الزوجية بظروف دقيقة. الفترات العاطفية الواعدة، بين 12 تموز و 5 آب، ثم بين 18 تشرين الأول و 18 تشرين الثاني .


برج العذراء(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، صحيا انت تشعر ببعض التحسن عليك ان تمارس رياضة المشي لأنها ستساعدك على الاسترخاء و رؤية الامور بوضوح اكبر .

سنة التقلبات السريعة. يعيش مواليد العذراء أوقاتاً قوية بأحداثها ومفاجآتها المذهلة. يخوضون بعض المجهول، ويشعرون أن شيئاً يتغير في حياتهم. يتحرّرون من معتقدات ومبادئ، ويخوضون تجارب للمرة الأولى. قد يتحقق سفر يسعون إليه بصورة مفاجئة. وقد يطلّون على عمل جديد، أو يعيشون بعض التقلّبات في سنة غريبة تطالبهم بعدم الإهمال. تبدو هذه التأثيرات مهمة بين أواخر كانون الثاني وشهر حزيران. ثم ابتداءً من تشرين الثاني، قد يستقيلون من مكان لينتقلوا الى آخر أو يضطرون الى السفر. ينسحب مولود العذراء من مهمة. يفرح لنجاح يحقّقه بعض أفراد العائلة. قد تأتيه المداخيل المالية عبر الزواج أو الشراكة. يتأرجح بين السلبية والإيجابية. المهم أن يراهن على الوقت فينتهي من تسلّط مورس عليه. عاطفياً، يتعرّف الى جديد، فيبدأ علاقة أو ينهيها بصورة طارئة. يعيش فترة من النجومية والشعبية، ويعيد النظر بإحدى العلاقات. قد يلتقي شخصاً يغيّر مصيره ويرتبط معه في عام 2009. الفترات الواعدة عاطفياً، تقع بين أواخر كانون الثاني و 17 شباط. وفي آب، وبين منتصف تشرين الثاني وأوائل كانون الأول. قد يعرف ولادة أو زواجاً في العائلة وارتباطات وهدايا من القدر .



برج الميزان [أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. العيون تترصد كل تحركاتك لذا كن حذرا في العمل . عاطفيا هنالك بعض الغيوم الداكنة لا تقلق ستذهب قريبا .

يقرّر مولود الميزان مصيره في سنة تكون لامعة وتترك له حرية القرار. تتطلب هذه السنة جدية في العمل يعاكسه خلالها جوبيتير، ويوقعه في الأوهام، ويثير عنده نزاعات قانونية ومهنية. كل مجازفة تضر هذه السنة بمصالح الميزان، وتهدد استقراره وأمنه. بلوتون قد يعرّضه لمشاكل صحية. إلا أنه إذا اتبع النصائح اليومية، سيخرج هذه السنة منتصراً. تصطلح الأمور أكثر في أيار، ويكون الشهران الأخيران من السنة واعدين جداً. أما الطوالع الفلكية، فتبدو دقيقة في آذار ونيسان. عاطفياً، لن يكون العشق هو العنوان الكبير، بل الحرص على الاستقرار. قد يحسم مولود الميزان أمراً بالارتباط أو الرحيل. مواعيد الغرام قد تكون بين 16 شباط و 11 آذار، وأفضلها بين أواخر آب و 22 أيلول .

برج العقرب [تشرين1-أكتوبر-جمادى1) (تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

تروّى قليلاً ، خفف من سرعتك. حاول أن تراجع خططك و أن تضع كل الأمور تحت سيطرتك .

أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة .

سنة الحظوظ الكبيرة. قد يختار الحظ مولود العقرب، ليكون بين أقرب مقرّبيه، ويحمل إليه أخباراً حلوة شخصية، مادية، مهنية، أو عائلية. يستفيد من تغييرات وفرص، فيقطف ثمار جهود سابقة، وينتقل الى مهنة جديدة ويعرف نجاحاً جماهيرياً. يأتيه دعم من قبل مقربين يخدم مصالحهم، ويكون هذا العام ممتازاً للاستثمارات الجدية، وأرباح كثيرة من طريق أصحاب النفوذ بين آذار وأوائل أيار، وبين منتصف تموز وأواخر آب، ثم في الشهرين الأخيرين من السنة حيث تعده الأقدار بجوائز ومكافآت واتفاقات وعقود. عاطفياً، يفتح صفحة جديدة، ثم تتعدّد اللقاءات وتتنوّع. البعض يرتبط بعلاقة شائكة تحمل مشاكل. تبدو الصداقات مزدهرة، وقد تتحوّل إحداها الى علاقة حب. إلا أن الطوالع الفلكية تتحدّث عن بداية هذه السنة ونهايتها. الأوقات الأفضل، منتصف آذار و 5 نيسان، وبين منتصف حزيران ومنتصف تموز. وتكاد تكون الفترة الأكثر إشراقاً، بين الأسبوع الأخير من أيلول ومنتصف تشرين الأول .


برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك ، رحلة الى منطقة طبيعية ستكون حل لتوتر الاعصاب الذي تعيشه . أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي ولد الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.


سنة التحوّلات العميقة، تحمله الى الشفاء وتأخذه الى منعطف جديد بعد تغييرات جذرية تحصل في حياته المادية والشخصية. يحسم أوضاعاً مالية، ويطلّ على علاقات أكثر تشويقاً. قد يعود الى الدراسة ويتعامل مع الطارئ مرّات عديدة. كما قد يشهد انقلاباً كاملاً في حياته المادية وتحدّيات كثيرة. يجب ألا يتكل على الحظ، بل عليه المثابرة والجدية، ومن الممكن أن يتعاون مع سلطات وحكومات تلعب دوراً في حياته. يوقّع على عقود. المهم، هو الرهان على الوقت وعدم التهور. قد يحمل الأسبوعان الأخيران من السنة تسويات كبيرة. الأكثر رهافة من مواليد القوس، هو من يقسم عمره على سبعة، أي 2. ـ 56 إلخ



إليك يا عدوي |]..
آن قمت بـمهآجمتي سآرفع قبعتي آحترآمآ لك ?لشجآعتك,|[ولاكن تآكد بآنني لن آنزلهآ آلآ على قبرك]|...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alexa-ar.yoo7.com
العاشق
عضو اليكسا نادر


انا من : العراق
ذكر
عدد المساهمات : 17

مُساهمةموضوع: رد: الابراج للعام 2009 ( توقعات ماجي فرح)   2010-10-28, 11:25

موضوع
موطبيعي

رووووعة

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسطول الحب
عضو اليكسا نادر


انا من : العراق
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 16
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: الابراج للعام 2009 ( توقعات ماجي فرح)   2010-11-11, 10:49

شكرا لك

ولموضوعك الجميل

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج للعام 2009 ( توقعات ماجي فرح)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فخر العراق - شبكة فخر العراق - منتديات عراقية - لكل العراق والعرب :: القسم الـــعـــام :: منتدى الابراج برجك اليومي برجك السنوي الابراج اليومية تحليل شخصيات-
انتقل الى:  
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%83%D8%B3%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A9 Add to My Yahoo! منتديات فخر العراق Add to Google! منتديات فخر العراق Add to AOL!منتديات فخر العراق Add to MSN منتديات فخر العراق Add to Netvibes منتديات فخر العراق
Subscribe in Pakeflakes منتديات فخر العراق Subscribe in Bloglines منتديات فخر العراق Add to Windows Live منتديات فخر العراق iPing-it منتديات فخر العراق Add To Fwicki منتديات فخر العراق Add to Spoken to You منتديات فخر العراق
أعلانات نصية
مركز تحميل فخر العراق منتديات عروس البصرة منتديات ميرووو عالم الفوتوشوب
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
أعلانات عشوائية

   اهلا وسهلا بزائرنا الكريم,انت غير مسجل لدينا للتسجيل اضغط هنا/اذا كنت مسجل يمكنك الدخول بالضغط هنا